منتديات الجزائر سات لكل الجزائريين و العرب متدى للشرينج و انظمة التشفير التلفزيونية منتدى يقدم سرفرات سيسكام و نيوكامد cccam et newcamd
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
:

شاطر | 
 

 غروسكروتس لا يشعر بتهديد "الجديد" ريوس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kiko88

avatar

ذكر عدد المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 03/07/2012
العمر : 30
الموقع : constantine

مُساهمةموضوع: غروسكروتس لا يشعر بتهديد "الجديد" ريوس   الإثنين يوليو 09, 2012 10:05 pm



يشعر كيفن غروسكروتس أنه ما يزال بإمكانه تقديم الكثير لفريقه بطل الدوري الألماني بوروسيا دورتموند رغم استقدام الفريق لاعب آخر كان سببا في عدم استدعائه لتشكيلة ألمانيا التي شاركت في بطولة أوروبا 2012 لكرة القدم.

وكان بوروسيا دورتموند قد حصل في وقت مبكر على توقيع نجم بوروسيا مونشنغلادباخ ماركو ريوس مقابل 17 مليون يورو، لكنه في المقابل استغنى عن نجمه الياباني شينجي كاغاوا لمصلحة مانشستر يونايتد.

وأدى تألق ريوس اللافت في الموسم الماضي إلى تبخر أحلام غروسكروتس في الانضمام لتشكيلة المانشافت، لكن الأخير لا يعتقد أن زميله الجديد سيشكل تهديدا لموقعه الأساسي في دورتموند، وقال غرسكروتس البالغ من العمر 24 عاما في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "أعطي الفريق دائما كل ما لدي، ألعب معه منذ 3 أعوام، وأريد مواصلة الأمر، وسأفعل ما بوسعي لتحقيق ذلك، أريد أن أرد الجميل للمدرب يورغن كلوب".

وأشاد غروسكروتس بريوس مؤكدا أنه للاعب الذي يحتاجه الفريق في المرحلة المقبلة وقال: "لسوء الحظ خسرنا شينجي كاغاوا، لكني متحمس في الوقت ذاته للعب إلى جانب ريوس، إنه يناسب احتياجاتنا تماما، ويعد مكسبا كبيرا للفريق".

وعما إذا كان يحتفظ بأمل الانضمام إلى تشكيلة منتخب بلاده بقيادة المدرب يواكيم لوف قال غروسكروتس: "بالطبع أتمنى استدعائي مجددا، لا بد من العمل الجاد للحصول على موقع في الفريق، وآمل أن أحصل على مكافأتي في النهاية".

وأكد غروسكروتس أن بإمكان دورتموند المنافسة بقوة على لقب جديد في الموسم المقبل وأضاف: "عدنا إلى التدريبات أقوياء، نريد أن نقدم كرة قدم جميلة، وبوجود الإضافات الجديدة في الفريق، يجب أن نكد من أجل الحصول على الجودة التي نسعى إليها".

وعن حظوظ فريقه في دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد بعدما خرج من دور المجموعات في الموسم الماضي قال غروسكروتس: "يجب أن نحصل على مزيد من النقاط هذه المرة، وفي كل الأحوال فإن التأهل إلى الدور الثاني أولوية قصوى، نريد أن نفاجئ الفرق الكبيرة، نحن الآن مستعدون".

وبدا غروسكروتس مترددا عندما سئل عما إذا كان إنجاز الثنائية (الدوري والكأس) الموسم الماضي أمرا يمكن التفوق عليه في الموسم الجديد وقال: "عندما أرى الصور، مازلت أشعر بالقشعريرة، هذا الأمر فريد من نوعه، بطل الدوري والكأس، كما جمعنا 81 نقطة في موسم واحد".

ولم ينكر غروسكروتس تخوفه من أن يمر بايرن ميونيخ العريق بفترة أكثر استقرارا في الموسم المقبل بعد تعيين لاعب بوروسيا دورتموند السابق ماتياس سامر في منصب المدير الرياضي للنادي البافاري، وأضاف: "سامر رجل عظيم، خبير في كرة القدم يمكنه إحداث الفارق، يملك قلبا وحبا للعبة، أحببته كثيرا عندما كان لاعب في صفوف بوروسيا دورتموند، كان يقدم أفضل ما لديه في كل مناسبة".

وفي إحدى المناسبات، صرح غروسكروتس أنه قد يضع وشما للنادي في يوم من الأيام خصوصا وأنه أقدم على حلاقة شعره فور تتويج دورتموند بلقبه في الموسم قبل الماضي، وعندما سئل عما إذا كان هذا الأمر سيحدث إذا فاز الفريق بالدوري الألماني للموسم الثالث على التوالي قال: "أولا يجب علينا الفوز باللقب، أمر الوشم ليس مضمونا ولا مستبعدا".

يذكر أن غروسكروتس أحرز سبعة أهداف لفريقه في الدوري الألماني الموسم الماضي، وقدم مثلها تمريرات حاسمة، أما ريوس فلعب دورا رئيسيا في حلول بوروسيا مونشنغلادباخ بالمركز الرابع وتأهله إلى الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما أحرز 18 هدفا وصنع 8 أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غروسكروتس لا يشعر بتهديد "الجديد" ريوس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الجزائر سات  :: المنتــــــدى الرياضـــــــي :: قســـــم الكرة العالمية-
انتقل الى: